تعرف على كواليس يد الزمالك قبل السوبر المصري في الامارات

الزمالك قبل السوبر المصري في الامارات
الزمالك قبل السوبر المصري في الامارات

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك  علي تناول الافطار  مع لاعبيه صباح اليوم بفندق الاقامة بالفجيرة ، وقدم الدعم والمساندة والتحفيز ، وحرص على رفع الضغوط عن لاعبيه ، وطالبهم ببذل ما في وسعهم للتتويج باللقب سوبر اليد النصرى وإسعاد جماهيرهم التي تدعهم بقوة .

واشاد رئيس الزمالك بالتجربة الجديدة التي يخوضها الاتحاد المصري لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الاماراتي واستضافة السوبر بالفجيرة وحرص علي توجيه الشكر  وتمني النجاح للجميع .


تجدر الاشارة الي ان الامارات تستضيف السوبر المصري لكرة اليد بين القطبين الزمالك والاهلي  في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة


وكان قد عقد الاجتماع الفني لمباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد  والذي يجمع الأهلي والزمالك في دولة الإمارات  صباح امس  في أحد الفنادق الكبرى بإمارة الفجيرة، للتأكيد على كافة الترتيبات والإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.
حضر الاجتماع من الأهلي هاني النجدي المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، وتم الاتفاق على بداية الإحماء للمباراة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، قبل ساعة واحدة من انطلاق المباراة، مع تطبيق جميع قواعد اللعب الدولية المتعارف عليها خلال المباراة.
وتم أيضا الاتفاق خلال الاجتماع على لجوء المباراة للرميات الجزائية من مسافة ٧ أمتار مباشرة، إذا انتهت بالتعادل، وألا يتم اللجوء لوقت إضافي.
ومن المقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأسود، ويرتدي حارس المرمى اللون الأسود بالكامل، بينما يرتدي الزمالك طاقم باللون الأبيض بالكامل ويرتدي حارس المرمى اللون الرمادي بالكامل.
ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي من دولة مونتنيجرو بقيادة ميلوس رازناتوفيتش وإيفان بافيسيفيتش.

ترشيحاتنا